مسجد ابن عثيمين بينبع الصناعية
اهلا بكم في منتدى مسجد ابن عثيمين


( القسم النسائي )
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بشرة سارة: ولأول مرة مسجد ابن عثيمين بينبع الصناعية {القسم النسائي } يدخل الصفحات الاجتماعية ( فيس بوك ) للدخول الى الصفحة اضغطي هنـــــــا .....

شاطر
 

 لقاء مع عضوه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty25/3/2013, 6:59 pm

العفوووًو يالغلا،،،
توصلين بالسلامه ،،،
لازلنا ننتظرك ،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البصمة الشامخة
المشرفه
المشرفه
البصمة الشامخة

عدد المساهمات : 710
التقييم : 741
تاريخ التسجيل : 09/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty27/3/2013, 6:36 am

موضوع جميـــل وموفق .. وتعارف بطريقة مبتكرة .. وليس غريباً عليك .. ياأميرة ..
مبدعة ..بأفكارك ومواضيعك وحروفك وعباراتك .. ❤
الى الامام دوماً ..

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 378165966
لقاء مع عضوه - صفحة 2 180499433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty27/3/2013, 7:01 am

أشكرك يا البصمه الشامخه على تشجيعك لي بكلماتك لاحرمنااااك يالغلا،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر القادم

الفجر القادم

عدد المساهمات : 118
التقييم : 204
تاريخ التسجيل : 30/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty28/3/2013, 7:03 am

السؤال الاول :
كم تحفظي من القران وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقا ولم يحدث تغيرا في حياتك ؟؟؟؟

الحمد لله بفضل الله فقد أتممت حفظ كتاب الله ولقد وجدت تغييرا جذريا في حياتي كلها كيف والقران خير مربي ومعلم ومؤدب ولاحظت ذلك حتى على أسرتي وعلى من حولي أيضاً فهو نور على نور نسال الله الثبات والإخلاص .......

السؤال الثاني :
ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربة منزل ولم تكملي مسيرتك التعليمية بالطبع لك خبرات في الحياة ،،، ؟؟؟؟

الحمد لله احمل شهادة بكالريوس في علم الاجتماع من جامعة الملك سعود بالرياض ولم أمارس التدريس في مجال تخصصي ولكن من الله علي بخدمة كتابه في حلقه تحفيظ في مسجدنا العامر ونسأل الله ان نكون ممن يتعلم القران ويعلمه ويعمل به .

السؤال الثالث :
ما رأيك بالمنتدى من حيث تواجده الآن وهل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات ؟؟؟؟؟؟

أرى من المهم جداً ان أننا نحتاج إلى مثل هذه المنتديات الهادفه التي تخدم الجميع في جميع المجالات الدينية والدنيوية مع هذاالانفتاح الكبير الذي اصبح العالم يتخبط فيه بين الحق والباطل والحلال والحرام ( وخير الناس أنفعهم للناس )

السؤال الرابع :
ما هو طموحك الذي تسعين اليه سواء في المنتدى او خارجه ؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى ان ينظم اكبر عدد مكن من الأعضاء وخاصه فئة الشباب وان يتوسع في مواضيعه حسب متطلبات العصر حتى ينال المراكز المتقدمة في الطرح والتنوع المميز واسأل المولى سبحانه ان يهدي شباب آلامه وان يزيل الغمه عن افضل امه آخر خت للناس ،،،......

السؤال الخامس :
ما هو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين اليه أولا وتشعرين ان مواضيعه تهمك ؟؟؟؟؟

جميع المواضيع والحمد لله رائعه وممميزه ولكن يشدني أولا كل ما يتعلق بالقران وعلومه ...

السؤال السادس :
من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ،،،؟؟؟؟

بصراحه الكل مثل طبق الفاكهه الذي ينتج لنا مما لذ وطاب من افضل العصائر بنكهات مختلفه ولكن احب ان أبحر مع أختي زهرة البنفسج في اسماء الله الحسنى وأتمنى الغوص في أعماق أخت القمر بخيالها المميز ..،،،،،،،،،

السؤال السابع :
هل تملكين نفسك عند الغضب ..؟؟؟؟؟؟

للأسف ينطبق علي المثل القائل ( إتق الحليم إذا غضب ) ولكن لا اغضب إلا إذ رأيت ما يغضب الله من ظلم او تعدي على حرمة الله او تهاون بشعائر الله وكذلك بعض السلوكيات والآداب والأخلاق التي تصدر من شبابنا هداهم الله

السؤال الثامن :
هل تعاملك مع الشخص المقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين ؟؟؟؟؟

احب ان يكون الشخص ذو شخصيه واحده ثابته وراقيه وممميزه يتعامل بها مع كل من حوله بدون مجاملات ويعرفها الجميع في كل الأحوال .

السؤال التاسع :
هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى ؟؟؟

الحمد لله فقد اصبح جزء مهم في حياتي لولا تخاذل ( النت ) معي أحيانا فمواضيعه المميزة وعضواته الرائعات زاده جمالا ونور...

السؤال العاشر :
ثلاث وردات بين يديك لمن تقدميها ؟؟؟؟

الورده الأولى أهديها لزوجي وأبنائي حفظهم الله وذلك لتشجيعهم لي ووقوفهم بجانبي دائماً ،،،،، والورده الثانية لمشرفتنا المبدعة وجميع العضوات الذين كان لهم الفضل بعد الله في خدمة هذا المنتدى.... والورده الثالثة إلى كل من ترك له بصمة حب في حياتي ..... وأخيرا اشكر كل من اتسع صدره لقراءة ما في السطور وارشح

أختي الغاليه ( أخت القمر
) للقاء القادم

لقاء مع عضوه - صفحة 2 363014439

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 Admin1731501283


عدل سابقا من قبل الفجر القادم في 28/3/2013, 7:22 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوتة

الياقوتة

الاوسمة : لقاء مع عضوه - صفحة 2 459178569
عدد المساهمات : 957
التقييم : 1192
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty28/3/2013, 7:14 am

لقاء مع عضوه - صفحة 2 300093648

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 895359543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty28/3/2013, 7:23 am

لقاااااء ممتع الفجر القادم يوضح لنا شخصيه مميزه لاحرمناك يالغلا،،،
وونحن بانتظارك يارفيقه اخت القمر ،،،، وطلتها البهيه لا حرمتها ،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخت القمر
المشرفه
المشرفه
أخت القمر

عدد المساهمات : 92
التقييم : 138
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty29/3/2013, 9:24 pm


أولاً صادق محبتي احترامي كل دعواتي لقلبك رفيقة القلب..ً وكل روحاً تنبض بهذا
المنتدى الذي ارى فيه جمالاً أتذوقه بسعاده..

{الفجر القادم•• لك جُل مشاعري وبسمه من اعماقي..}

**السؤال الأول:
كم تحفظي من القران الكريم وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقاً ولم يحدث تغيراً في حياتك؟؟

•• الحمدلله بتوفيقه وفضله علي أنا الفقيره له سبحانه أحفظ منه ماتيسر وكلي رجاء يجعله خالصاً مُتقبلاً يظهر أثره بسري وعلانيتي..


** السؤال الثاني : ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربه منزل ولم تكملي مسيرتك التعليميه بالطبع لك خبرات في الحياه ،،،

•• توصلت لمرحلة التوجيهي وقلبي ينبض شغفاً لمستقبل رسمته في ثنايا مُخيلتي
طموووووحات أنثى ساكنه حاااالمه ولكن شائت حكمة الله تتوقف مسيرة دراستي..
والحمدلله كُلي رضى فقد أُبدلت بفضله مسيرةً مع القرآن فأصبح هو الحياه المستقبل وكل شيء
فيارب سترك عفوك ورضاك فإني
ماااااضيه في كنفك سبحانك وبلا هدايتك أضل الطريق..

•• ابتسم ياقلب فغداً بإذن الله أجمل••

**السؤال الثالث: مارايك بهذا المنتدى من حيث تواجده الان هل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات،،،؟؟؟

••سعيييييده بهذا المنتدى فهو أول خطوه لي
في عاااالم المنتديات.. سعيييده به يحتوي
بووووح قلم أنثى ساااااكنه في خلجاتها
عااااااالم مليء ببعثرة حروف تتقلب
مابين شروق وغروب..

السؤال الرابع: ماهو طمووووحك الذي تسعين الى الوصول له سواء في المنتدى او خارجه؟

في المنتدى .. أترك بصمه يكتب الله بها لي نوراً في الدنيا والآخره..

خارجه.. ختم القرآن ويكون صدقاً غذاء قلبي روحي وكل تفاصيلي..
حتى حين يُقال عني حافظه للقرآن..
أكن بحق عند الله كذلك..
يااااارب اغفر وارحم وتفضل علينا..

**السؤال الخامس:
ماهو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين عليه أولاً و تشعرين ان مواضيعه تهمك جيداً

••حقيقة كل الأقسام رااائعه..
لكني اجد رووووحي في قسم..
( بوووح قلم ) ولاااااابد بلا تفكير مروري وتصفحي لقسم( الملتقى الحواري)
تحت إشراف روحاً تنبض بداخلي فيض مشاعر بلا حد..


**السؤال السادس:
من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ؟؟؟

لكل عضوه نبض جمييييل بلا استثناء..
لكن تبقى رفيقتي( أمييييرة الظلام)
هي من اتعطش لجديدها..

**السؤال السابع :هل تملكين نفسك عند الغضب؟؟؟

•• الحمدلله أحاول ذلك كثيراً لكن ليس هناك من لاتنتابه حالة غضب واسأل الهادي سبحانه
يُحي بقلوبنا روووعة قوله سبحانه..
( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يُحب المحسنين)

"عجبتني وصية شيخ لتلميذه ليملك نفسه
عند الغضب.:
قال له يابني.: كل مافقدت صوابك فغضبت
اجعل لك صدقة سر بدراهم يسيره لايراها سوى الله تُؤدب بها نفسك وقلبك.."
••تربيييه••

**السؤال الثامن: هل تعاملك مع الشخص المُقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين..؟؟

مع كل الأشخاص لابد أن نتعامل بذوق حب
واحترام راجيين من الله أن يرزقنا حسن الخُلق والمعامله مع كاااافة الناس..

لكني قلباً عشقت مسيرة العابرين الذين يطمحون فقط ترك بصمه جميله في كل طُرقاتهم ولايغوص أوطان قلوبهم إلا القليل
فلذا يحضى المُقرب بالأعمق من عالمي وتعاملي..

**السؤال التاسع:
هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى؟؟؟

الحمدلله انتظر منه المزيد..

**السؤال العاشر:
ثلاث وردات بين يديك لمن تقديمنها؟؟؟
الورده الأولى..
تألمتُ يوماً فنامت كل العيون وبقي.. أمي وأبي

الورده الثانيه..
لكل روح تئن فقداً ألما وجعاً وحاجه ليد حانيه
تروي وروداً ذابله في زواياها..

الورده الثالثه..
لكل روح تسكن بداخلي حُباً شوقاً وأخوه
ولكل رووووح يسكن في ثناياها••أخت القمر

وبااااااقة ورد..
نسقتها بدفء مشاعري كلماتي وصادق دعواتي لكل عضوه بهذا المنتدى..

هذا اليوم بوح قلبي خطيتهُ بأناملي في قطار الأحياء فحين أُهاجر هجرة القبور فأمنحوا قلبي صادق دعواتكم واذكروني بكلماتٍ تغلغلت في روووحي ورددوا..

..سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..
.. أخت القمر..❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخت القمر
المشرفه
المشرفه
أخت القمر

عدد المساهمات : 92
التقييم : 138
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty29/3/2013, 9:34 pm

وارشح البصمه الشامخه..❤

••سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته••
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
um moid

um moid

الاوسمة : لقاء مع عضوه - صفحة 2 459178569
عدد المساهمات : 532
التقييم : 701
تاريخ التسجيل : 30/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty29/3/2013, 9:44 pm

اخواتي الفجر القادم واخت القمر

سلمت يمينكن علي هذه الدرر الرائعة

وفقكن الله لما يحب ويرضي


☀ ☀ ☀


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوتة

الياقوتة

الاوسمة : لقاء مع عضوه - صفحة 2 459178569
عدد المساهمات : 957
التقييم : 1192
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty29/3/2013, 9:56 pm

ما أجمل إلقاء معك كزجاجة العطر التي رفع عنها الغطاء

فأعقبت الجو بحسن أريجها وعطرها الفواح

والأجمل من لقائك كلماتك الساحرة التي أسرت القلب

بارك الله في قلمك الذهبي الذي خط لنا هده الكلمات آلامعه



دمعتي بكل نقاء ........................وسعاده غامره لقلبك النقي..



لقاء مع عضوه - صفحة 2 493537414

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 895359543


عدل سابقا من قبل زهرة البنفسج في 29/3/2013, 10:06 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخت القمر
المشرفه
المشرفه
أخت القمر

عدد المساهمات : 92
التقييم : 138
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty29/3/2013, 10:16 pm

أم مؤيد.. سلمممت روحك وزادك ربي من عطائه



••زهرة البنفسج••
تقف حروووووفي امام مشاعرك هذه وكلي سُروراً
لنقائك..❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty30/3/2013, 5:47 am

ررررررائعه كما عهدتك يارفيقه ،،،،
عذبه،،،،، بكل كلماتك لك اثر بالغ بداخلي ،،،
اسال الله جل في علاه ان نبقى سوياً ولا يفرقنا الزمان ولا المكان،،،،،
بوووووورك فيك يا رفيقه ولا حرمتك ،،،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخت القمر
المشرفه
المشرفه
أخت القمر

عدد المساهمات : 92
التقييم : 138
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty30/3/2013, 6:00 am

كروووووعتك يارفيقه
وشهادتك فخر ووسام يعتلي صدري..
امييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااارب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر القادم

الفجر القادم

عدد المساهمات : 118
التقييم : 204
تاريخ التسجيل : 30/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty30/3/2013, 8:06 am

رائع أخت القمر وسلمت اناملك على ما سطرت لنا من كلمات تشرح الصدر وتوقظ الهمم ،، وشكرا منتدانا الجميل الذي جمعنا مع هذه الوجوه الطيبه لا حرمنا الله منها اااااامين

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 Admin1731501283
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty30/3/2013, 9:38 am

بورك فيكن حبيباتي
بانتظارك يابصمتنا الشامخه ،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البصمة الشامخة
المشرفه
المشرفه
البصمة الشامخة

عدد المساهمات : 710
التقييم : 741
تاريخ التسجيل : 09/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty2/4/2013, 11:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم ..

كم تحفظي من القران الكريم وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقاً ولم يحدث تغيراً في حياتك؟؟
تقريباً ١٠ أجزاء .. وسأكمل إلى أن أختمه بإذن الله .. حفظاً وفهماً ..
((( تَعِسَ من لايغيره كلام الله )))

.......................................................

ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربه منزل ولم تتكملي مسيرتك التعليميه بالطبع لك خبرات في الحياه ؟؟
أكملت الثانوية وتوقفت ..
ثم انشغلت بعدة مشاريع .. وقمت بالتدريس في روضة لمدة سنتين .. والتحقت أيضاً بمسجد ابن عثيمين المميز .. وهاأناذا أسير في طريق إكمال مسيرتي التعليمية بإذن الله ..

.......................................................


مارايك بهذا المنتدى من حيث تواجده الان هل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات،،،؟؟؟

منتدى رآآآآئع بمعنى الكلمة .. فيه من الإيمانيات الشيء الكثير .. نتشارك فيه الفوائد والعبر ..
هادف وممتع ويجمع صحبة أحسبها عند الله صآلحة ..

.......................................................


ماهو طمووووحك الذي تسعين الى الوصول له سواء في المنتدى او خارجه؟
طموحي .. الرقي بالمنتدى إلى الأفضل ..
وجعله موسوووووعة شآآآملة .. لاتجعل أحداً منا يضطر للبحث في الإنترنت عن شيء .. بإذن الله ..
.......................................................


ماهو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين عليه أولاً و تشعرين ان مواضيعه تهمك جيداً ؟؟
أحب من الأقسام ..
قراءةً ...
(( لطائف قرآنية .. المتشابهات في القرآن ))
.. أحب قرائتها كثيراً .. وكم استفدت منهااا .. وأخص بالشكر (( أم عزام )) ..
مشاركةً ...
(( الملتقى الحواري )) .. أحب الحوار جداً ..
((مطبخي )).. أستمتع بالطبخ واطمح لتعلم المزيد فيه ..
((أشغال يدوية )) .. (( هواياتي :) ))

.......................................................

من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ؟؟؟
الجمـــــــــــــــيع عندي كاللئآلئ المتنائرة .. مميزات مبدعات طموحات متحمسات ..
.......................................................

هل تملكين نفسك عند الغضب؟؟؟
أتمالك نفسي عند الأجانب والأصدقاء ومن هم أ كبر مني سناً .. وألجأ إلى الصمت في أغلب الأحيان .. (( زوجي .. والداي .. عائلتي ووو
لكن أتمنى ذلك مع أبنائي .. فأحياناً تصدر تصرفات لاأستطيع منع نفسي من الغضب .. ودعاااائي دائماً أن يرزقني الحلم معهم وطولة البآل .. ويرزقهم الهداآآية يآرب العالمين ..

.......................................................

هل تعاملك مع الشخص المُقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين..؟؟
التعامل الحسن يشمل الجميع .. فـ هو مايبقى لنا من ذكرى عند الناس ..
ولكن يبقى المقرب لنفسي هو الأفضل ..
لقاء مع عضوه - صفحة 2 3814273410
.......................................................


هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى؟؟؟
أكيـــــد وبلاشك .. والحمد لله ..
.......................................................

ثلاث وردات بين يديك لمن تقديمنها؟؟
الأولى .. أمي وأبي (( حفظهم الله لي ))
الثانية .. زوجي وأبنائي واخواني ..
الثالثة .. نبض الربيع وريحانة ينبع .. وجميــــع عضوات هذا المنتدى الراقي ..

.......................................................

افضل كتاب قرأتيه ؟؟
(( وهل يوجد أفضل من كتاب الله ؟؟))
.......................................................

ماهو أكثر شي يخيفك ؟؟
تربية أبنائي التربية الصالحة في زمن الفتن .. لاتخيفني بل تؤرقني وتشغل تفكيري ..
.......................................................

ماهو اكثر شيء يسعدك ؟؟
أن أرى السعادة في وجه من أُحِب ..
.......................................................

مامقياس السعادة لديك ؟؟
السعيد من وجد حلاوة الإيمان في قلبه ..
رزقني الله وإياكم منها ..

.......................................................


___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 378165966
لقاء مع عضوه - صفحة 2 180499433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البصمة الشامخة
المشرفه
المشرفه
البصمة الشامخة

عدد المساهمات : 710
التقييم : 741
تاريخ التسجيل : 09/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty2/4/2013, 11:24 am

ترشيــــحــــــي لك .. (( زهرة البنفسج )) لقاء مع عضوه - صفحة 2 3438060874

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 378165966
لقاء مع عضوه - صفحة 2 180499433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty2/4/2013, 12:04 pm

جااااء دورررررك يا زهره البنفسج،،،،
لقااااااء في غايه الرووعه علمنا من هي البصمه الشامممممخه ،،،،
دمتي لنا ياغاليه،،،،،
وونتظر زهرتنا ومن لاتريد الاجابه على بعض الاسئله فعلى الرحب والسعه تجااااوبنا بما يعرفنا عليها وعلى طموحاتها
دمتم بووووود

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوتة

الياقوتة

الاوسمة : لقاء مع عضوه - صفحة 2 459178569
عدد المساهمات : 957
التقييم : 1192
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty3/4/2013, 7:58 pm


السؤال الأول:
كم تحفظي من القران الكريم وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقاً ولم يحدث تغيراً في حياتك؟؟

احفظ بعض السور ولله الحمد.

فالقران الكريم أعظم كتاب فيه الشفاء والنور والضياء والهدى ومن لم يغيره القران ((فليتهم نفسه)



السؤال الثاني : ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربه منزل ولم تتكملي مسيرتك التعليميه بالطبع لك خبرات في الحياه ،،،

دبلوم الكليه المتوسطه قسم الدراسات الإسلامية
والحياة مليئة بالخبرات



السؤال الثالث: مارايك بهذا المنتدى من حيث تواجده الان هل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات،،،؟؟؟

هذا المنتدى المبارك رزقني الله به من حيث لا احتسب والحمد لله الذي من الله علي به أشغل وقت فراغي واسأل الله ان يجعل ما قدمت فيه خالصا لوجهه ليس لاحد فيه شيئا

فاني احبه ومسرورة به كثيرا حتى اصبح شيء مهما جداً عندي لا استطيع الاستغناء عنه
وكم كنت أتمنى ان ارجع لمسجد محمد ابن عثيمين والتقي باخوات لي في الله هناك وفي ضلال القران
ولكن الظروف حالت بيني وبين ما اريد وفي هدا المنتدى وكأنني بينكن والحمد لله وله طابع خاص في قلبي



السؤال الرابع: ماهو طمووووحك الذي تسعين الى الوصول له سواء في المنتدى او خارجه؟

في المنتدى ان أضع بصمة فيه بالعلم الذي ينتفع به وأرجو ومن الله القبول
وان أكون قدوة حسنة لمن حولي
وان يجعل الله لي قرة عين لا تنقطع
وان يحسن الله تعالى خاتمتي وان يجعل لي وذريتي لسان صدق في الأولين والآخرين وان يجعلنا من ورثة جنة النعيم


;) السؤال الخامس:
ماهو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين عليه أولاً و تشعرين ان مواضيعه تهمك جيداً
جميع الأقسام رائعه ولا شك ان من أجملها وأروعها كل ما يتعلق بالقران وعلومه
وكذلك مواضيعي التي تهمني كثيراً عن شرح أسماء الله الحسنى فهو دلالة الله لي على ما يحبه والحمد لله رب العالمين ومن توفيق الله لي وشغفي بها جعلني ابحث عن معانيها والتبليغ عن نبي محمد صلى الله عليه وسلم ولو ايه وما أعظمها من ايه فمن اخلص توحيده لله دخل الجنه بلا حساب ولا عذاب اسأل الله ان أكون منهم

وسيرة نبيا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اسأل الله ان يحشرنا تحت لواءه

وقد بدأت بموضوع رجال حول الرسول صلى الله عليه وسلم لمافي قصصهم من روائع البطولات والفتوحات

واسأل الله القبول والسداد


:P السؤال السادس:

من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ؟؟؟
الكل مجتهد ولكن احب ان أقراء لاختي فجر القادم لأسلوبها المحبب في الردود وذوقها في اختيار المواضيع
وكذلك اختي أميرة الظلام وو (وأخت القمر لخيالها الواسع وابداعها في بوح قلم )
ووام عزام وطموح الفردوس وغيرهن من العضوات


السوال السابع :هل تملكين نفسك عند الغضب؟؟؟
شفانا الله وعافانا وإياكم من هدا الداء



السؤال الثامن: هل تعاملك مع الشخص المُقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين..؟؟
طبعا التعامل يختلف فالمقرب أولى بالمعروف والمعاملة الحسنة

والأشخاص الآخرين نكن لهم الاحترام والتقدير



السؤال التاسع:
هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى؟؟؟
الحمدلله فقد جعلني هدا الصرح الكبير اخرج ما عندي من كنوز
واسأل الله ان نكون أفدنا واستفدنا

السؤال العاشر:
ثلاث وردات بين يديك لمن تقديمنها؟؟
الوردة الأولى لوالداي واسأل الله ان يمد في عمريهما على طاعته ويرحمهما كما ربياني صغير
وان يلبسهما الصحة والعافية ويرزقني برهما

الورده الثانية لزوجي وأبنائي

الوردة الثالثة لكل من أحببتها في الله في هدا المنتدى وخارجه

وشكرا الله لاختي اميره الظلام في هذه الفكري الرائعة

واشكر اختي البصمه الشامخة على ترشيحها لي في هدا اللقاء



وارشح للقاء القادم اختي (طموح الفردوس)






___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 895359543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخت القمر
المشرفه
المشرفه
أخت القمر

عدد المساهمات : 92
التقييم : 138
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty4/4/2013, 6:23 am

مُوققه يازهرة البنفسج..

لك صادق دعوااااااتي..❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح الفردوس

طموح الفردوس

الاوسمة : لقاء مع عضوه - صفحة 2 D-f-1
عدد المساهمات : 311
التقييم : 413
تاريخ التسجيل : 15/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty4/4/2013, 10:51 pm

لك أرقـــ التحيا (أميرة الظلام )على هذا الموضوع

ولأختي زهرة البنفسج فيضــــ ودي ..

السؤال الأول: كم تحفظي من القران الكريم وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقاً ولم يحدث تغيراً في حياتك؟؟
بفضل الله وكرمه أحفظ خمسة وعشرون جزاً ..
من لم يغيره القران بعد أن قضى جل وقته بصحبته فماذا يغيره ..؟؟ إن لم يحدث للإنسان تغيرا في حياته فلماذا يقدم على حفظه ..؟ التغيير هو الإرتقاء بالأخلاق والقيم والحياة لحياة السعداء جعلنا الله وإياكم بالقران نحياها ..

السؤال الثاني : ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربه منزل ولم تتكملي مسيرتك التعليميه بالطبع لك خبرات في الحياه ،،،
خريجة إقتصاد منزلي( قسم فنون إسلامية ) جامعة الملك عبد العزيز
ولي خبرة في مجال التصوير الفوتو غرافي والكمبيوتر ....ومازلت أطمح للمزيد ..


السؤال الثالث: مارايك بهذا المنتدى من حيث تواجده الان هل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات،،،؟؟؟

جزى الله خيرا من قامت على تاسيسه ومساعديها ..وأكيد كنت أنتظر جمعنا موفقا لتبادل المعلومات والخبرات ..

السؤال الرابع: ماهو طمووووحك الذي تسعين الى الوصول له سواء في المنتدى او خارجه؟

أسأل الله لي ولكم الفردوس الاعلى من الجنة ورضاه عنا اولا وأخيرا
وأن اقدم في هذا المنتدى ما يعود بالنفع لمن يقراه فيكون حجة لي بفضله وكرمه ..
وأن أكمل مسيرة التعليم في أي مجال يتاح لي ..

السؤال الخامس: ماهو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين عليه أولاً و تشعرين ان مواضيعه تهمك جيداً ..؟

قسم القران وعلومه يبحر بي في عالم عظمة هذا الكتاب ..

السؤال السادس: من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ؟؟؟
للغاليتين ريحانة ينبع وأم عزام وزهرة البنفسج الى البصمة الشامخه و بنوتة توتة واخت القمر وأميره الظلام وأم مؤيد وأم الحارث والفجر القادم وكل من شارك وطرح موضوع قيم يستحق القراءة ..

السوال السابع :هل تملكين نفسك عند الغضب؟؟؟

قدوتنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
والصمت يعتريني في هذه المواقف رحمة من الله ..


السؤال الثامن: هل تعاملك مع الشخص المُقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين..؟؟
بالطبع ليس المقرب للروح كالآخرين له منزلة خاصة وللآخرين جل التقدير والإحترام .

السؤال التاسع:هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى؟؟؟
ماشاء الله هو بحر من العلوم ومازلنا ننهل منه في أقسامه المختلفة ..

السؤال العاشر:ثلاث وردات بين يديك لمن تقديمنها؟؟

الاولى : لمن كان سلسبيلا عذبا فراق على مسامعنا منها أعذب التلاوات وأستقينا منها هذا النهل الرقراق ((لمعلمتي الغالية إبتسام )) ولكل معلمة نهلت علما ضافيا على يديها ..
الثانية : لنثري وردي وأعذب أحرفي وأرق النسمات لبناتي الحبيبات ولأولادي ..
الثالثة :لمن أخرجتني من صمتي للمشاركة هنا في هذا الصرح الموفق لنشر الخير( ريحانة ينبع)
و لحنايا القلب وروح الروح لأخواتي في حلقة( ربيع المؤمنات )

١ .. افضل كتاب قرأتيه ..
القران الكريم الكتاب الذي تاثرت به ولم أجد أعمق أثر منه ..
و كتاب نهاية العالم للدكتور محمد العريفي..

٢ .. ماهو أكثر شي يخيفك ..
بصراحة الفتن التي أصبحت كقطع الليل مظلما أسأل الله الثبات حتى الممات ..

٣ .. ماهو اكثر شيء يسعدك
أكثر شيء يسعدني رضى رب العالمين عندما أحقق هدف أكون أنا مخططه له ويحدث ..


٤ ..مامقياس السعادة لديك ..
مقياس السعادة في القلب التقي الذي لا يعترف الا يإرادة الله عليه وعلى الكون وعلى من فيه من خلق
فلا يعجزه أمر , فتجد السعادة قد احاطته من كل مكان حينها ..


تقبّلوا منّي أكاليلـــ الورود لـ تقرؤكِم التّحيهـــ

أرشح الحلوة (بـــنــوتــة تـوتــه )
لقاء مع عضوه - صفحة 2 D4NAd

___________________


آعْشَقْ آلصَمْتْ / يَسْتَهْوٍينٍيْ آإلُهُدُوُءْ..!
كَـ/غَيْرٍيْ مـٍنْ آلبَـَشَرْ لَـمْ آخْتَلٍفْ كَثيرَاً عَنْهٌمْ
آحْيَآنـَاً غَآمٍضْه؛آبْتَسٍمْ رُغْمْ هَمٍيْ/آضْحَكْ رٌغْمْ عَتَبٍيْ وَغَضَبٍيْ ,
لآيَـَعْلَمْ مَـَآبٍيْ سُوَآ خَآلٍقٍيْ وَحْدَهْ..!

لقاء مع عضوه - صفحة 2 317591373
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريحانة ينبع
الادارة
الادارة
ريحانة ينبع

عدد المساهمات : 234
التقييم : 404
تاريخ التسجيل : 15/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty5/4/2013, 12:04 am

بارك الله فيك اختي طموح كم انا فرحة منك ان خرجت من صمتك المعهود
كم انت رائعة هذا اللقاء كشف عن شخصك الكريم وما تحمليه من معاني
سامية
وفقك الله لكل خير ونفع بك الأمة

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 368777348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رونق فتاة
المشرفه
المشرفه
رونق فتاة

عدد المساهمات : 269
التقييم : 345
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
الموقع : بقلب من احب

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty5/4/2013, 12:46 am

اسعدددددني القاااااااء معك كثيرررررا ياطموووووح الفردوس لاحرمناك ررررائعه كما اررررى أمامي انسانه عظيمه جزا الله زهره البنفسج لترشيحك خيرررر الجزاء فعلاً فعلاً لاحرمتكم ،،،،،
وننتظرك يابنوته توته،،،،

___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة توتة

بنوتة توتة

عدد المساهمات : 206
التقييم : 267
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty5/4/2013, 1:47 am

أولاً: اشكر كل الشكر اميرة الظلام لطرحها هذه الفكررة الرائعه .....

:: السؤال الأول:
كم تحفظي من القران الكريم وان اكملتي حفظه فهل تغيرتي من داخلك بعد حفظه ام كما انتي سابقاً ولم يحدث تغيراً في حياتك؟؟

الحمدلله احفظه كاملا ولله الحمد لانني تخرجت من مدرسة تحفيظ القران ..
نعم ولله الحمد تغيرات كثيرة ...
من ضمنها معرفه الطريق الصحيح والشكر لله

:) السؤال الثاني : ماهي دراستك وخبراتك حتى وان كنت ربه منزل ولم تتكملي مسيرتك التعليميه بالطبع لك خبرات في الحياه ،،،

مازلت طالبة في الثانوية .....
وانا خبيرة في التصميم وادوات الكمبيوتر

:: السؤال الثالث: مارايك بهذا المنتدى من حيث تواجده الان هل كنت تنتظرين مثل غيرك ان يجمعنا منتدى نفيد بعضنا البعض من أفكار ومعلومات،،،؟؟؟
صراحة منتدى جد رووعه من تصميم افكار ومشرفات ........ الخ

:: السؤال الرابع: ماهو طمووووحك الذي تسعين الى الوصول له سواء في المنتدى او خارجه؟

مراجعه القران كاملا حتى لايصبح عليا حجة يوم القيامة ....

;) السؤال الخامس:
ماهو برأيك افضل قسم في المنتدى تتطلعين عليه أولاً و تشعرين ان مواضيعه تهمك جيداً ؟


صوتيات وقسم الكمبيوتر و لطائف قرانيه والاعجاز العلمي ومسابقات ترفيهية

:السؤال السادس:
من من العضوات التي تحبين ان تطلعي على جديدها او تلفت نظرك في كتاباتها او اختيارها لمواضيع مميزه ؟؟؟

(ام عزام واميرة الظلام )

السوال السابع :هل تملكين نفسك عند الغضب؟؟؟
نوعا ما ....

السؤال الثامن: هل تعاملك مع الشخص المُقرب لروحك كتعاملك مع أشخاص آخرين..؟؟
لا له تعامل خاص

السؤال التاسع:
هل انتفعتي بما نقدمه في هذا المنتدى؟؟؟

نعم والحمدلله

السؤال العاشر:
ثلاث وردات بين يديك لمن تقديمنها؟؟

اقدما لامي حفظها الله
ولشخص مفضل عندي ( ام عزام )
ولاعز صديقة لي في الدراسة

مشككورين جداا لقاء مع عضوه - صفحة 2 3814273410

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 83873br
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة توتة

بنوتة توتة

عدد المساهمات : 206
التقييم : 267
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع عضوه   لقاء مع عضوه - صفحة 2 Empty5/4/2013, 1:49 am

انا ارشح اختنا (um moid (

___________________
لقاء مع عضوه - صفحة 2 83873br
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء مع عضوه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد ابن عثيمين بينبع الصناعية :: القســـــــــم العــــــــــــــــام :: العضوات الجديدات-
انتقل الى: