مسجد ابن عثيمين بينبع الصناعية
اهلا بكم في منتدى مسجد ابن عثيمين
اهلا بكم في منتدى مسجد ابن عثيمين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

( القسم النسائي )

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بشرة سارة: ولأول مرة مسجد ابن عثيمين بينبع الصناعية {القسم النسائي } يدخل الصفحات الاجتماعية ( فيس بوك ) للدخول الى الصفحة اضغطي هنـــــــا .....

خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طيف الربيع

طيف الربيع

خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم .. Empty
مُساهمةموضوع: خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم ..   خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم .. Empty14/3/2013, 1:08 am

هااااااااااي صبايا كيفكم ان شاء الله تمااااااام
جبتلكم موضوع ان شاء الله يعجبكم,,,,

انا بنزل تجرتبتي اللي والله العظيم جابت معي نتيجه خياااااال....

اول شي انا بأمانه بشرتي فاتحه بس مع الدراسه والاهمال سمرت شوي وبشرتي صارت باهته ومافيها اي حيووووويه وجسمي انوووواع الخرايط>>>>>

والمصيبه لما قرب موعد زواجي وانا لسا ماسويت شي فقلت لازم الحق ع نفسي شوي وبديت افرفر ع المنتديات ابي شي سهل ونتيجته سررررريعه لان وقتي ضيق والاهم تكوووووون طبيعيه>>>تتشرط بعد

الموووووهيم لقيت هالخلطه الا كنز وطحت عليه وربي..مع اني لما قريتها ماتحمست بس قلت لازم اسوووي شي واتحرك

للاماااااااااانه هذي خلطه اخذتها من منتدى ثاني بس للاسف ماذكر صاحبته لاني سجلتها عندي في ورقه بس الله يسعدها ويوفقها وين مارااااحت>>>وبصراااحه ماكنت واثقه من النتيجه

>>>>اقوووول تراك طولتيها وهي قصيره

هذه هي الخلطه يابنات ومقاديرها بالضبط و اعذروني ع الاطاله كل اللي ابيه اوصلها لكم بشكل وااااضح وبمصداااقيه

المقادير ....كأس هرده (طحينه سائله ) + كأس زيت زيتون + نص كأس ليمون + كأس حليب بودره ( اي نوع عادي )
تخلطيها سوا وتحطيها بعلبه قزاز بالثلاجه وتستخدميها اي وقت وعادي ماتخرب..
لما تجي تستخدميها حطيها ع جسمك كااامل ماعدا الوجه وتخليها ساعه ع جسمك وبعدها تحممي وفركي جسمك بليفه مغربيه بس بفرك بسيييييط وبحركه داااائريه.. وغسلي بعدها بمويه بارده ورطبي جسمك وهذه اهم خطووووه الترطيييييييييييب لاتنسووووه
وشوووووووووفي جسمك بعدها وربي حتلاحظي الفرق من اول مره بس بشرط يابنات تخلي الخلطه ع جسمك ساعه....ولو تستخدميها مع السوووونا حتكون النتيجه احلى واروووووع واسرع..جربوها وصدقوني ماحتستغنو عنها لو مرتين بالاسبوع...

وربي من اول مره سويتها ماصدقت النيجه بيااااااض رووووعه وصفاء حسيت اني ماأخذت شاوووور من سنييييين>>>ابوووووك يالوصف
واستمريت عليها اسبووووعين كامله كل يوم ومرتين بس سويت معاها حمام سونا والله العظيم ان بشررررتي صفت حيل وفتحت وحتى الكوفيره يوم زواجي سألتني قالت ماشاء الله جسمك صافي وفاتح بقووووه شكلك تهتمي بنفسك حييييييل>>>>وووووه لوشافتني قبل ماهتم اش بتقول

والحمدلله حتى بعد ماتزوجت مااستغنيت عنها صرت اسويها لما زوجي يكون برا,,,وووربي حتى وحده من حمواتي سألتني وقالت اش قصتك كل مره اشوفك افتح وبشرتك اصفى...فعطيتها الخلطه وانبسطت عليها حيييييييل وبينت معاها,,,,

ع فكره قبل لأنسى انا بشرتي حساسه مره واي شي يهيجها بس بالعكس هذه الخلطه ناسبتني مرررره مع ان فيها ليموووون بس ابد ماتحسست منه...والكأس اللي في الخلطه استخدمي اي حجم بس بشررررط يكوووون نفس الكأسعشان تكون المقادير متساااااويه,,يعني حطي الحليب اول وبعدها المقادير الباقيه,,,,,,,,

منقول..

يلا صبااااااايا جربوها وادعولي ان الله يخليلي زوجي ولايحرمني منه...
واسفه جدااا ع الاطاااااله.........

مع كل الحب............
الياقوتة

الياقوتة

الاوسمة : خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم .. 459178569

مُساهمةموضوع: رد: خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم ..   خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم .. Empty14/3/2013, 2:35 am

جاري التنفيذ

وشكرا
البصمة الشامخة
المشرفه
المشرفه
البصمة الشامخة

مُساهمةموضوع: رد: خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم ..   خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم .. Empty16/3/2013, 9:29 am

ياااسلاااام إن شاء الله أجربها ..
بس بسألك أختي ( طيف الربيع ) هل جربتيها انتي ؟؟
واذا جربتيها ياليت تكتبيلنا النتائج ..
ومشكورة جداً ..
❤

خلطه جناااااان للجسم .. لاتفووووووتتكم ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلطه ولا اروع للوجه