ورد في القرآن ( خالدين فيها أبدا ) في أحد عشر موضع فقط , أما في غير هذه المواضع الأحد عشر فورد خالدين فيها دون ( أبدا )
** وردت ( خالدين فيها أبدا ) في العشرة الأجزاء الأولى وفي العشرة الأجزاء الأخيرة ,, أما في الوسطى فلم ترد كلمة ( أبدا )
نظمها السخاوي في أبيات :
وأبدا من بعد خالدينا فيها بإحدى عشرة يقينا
ففي النساء لا تعد الأولا واعدد ثلاثا بعده محصلا
وفي العقود رابع قد وقع بها أخيرا نوره قد سطع
ومثله الأول والآخر في براءة وهو في الأحزاب اقتفي
وثامن في سورة التغابن وفي الطلاق تاسع الأماكن
وعاشر في الجن والبرية فيها تمام العدة الوفيه